Tuesday, July 21, 2009

Hawaii Postponed

A few months ago I watched the documentary A Family Undertaking. You know the growing trend for home births? Well, it's kind of like that, except about death. Netflix describes the film as:

Before the Civil War, preparing the dead for burial and funeral rites generally fell to friends and family members of the deceased. The 20th century saw the rise of the professional undertaker, a trend that changed American attitudes toward death and distanced grievers from their loved ones. This eye-opening film uncovers a growing movement advocating a return to a more traditional, personal approach to honoring the dead.

Afterwards, I decided to reiterate my last wishes to my husband. Basically, that I wanted to be cremated. Have my ashes scattered some place beautiful. No autopsy. And if he could, to please walk me to the door of the cremation furnace.

It was kind of a heavy conversation. I took great care choosing my words and occasionally had to pause to let my thoughts form in my head before I was able to get them out of my mouth. But as my requests came to a conclusion, Erik was quickly able to sum up the whole of my desires.

"I got it" he said, "I'll take you to a volcano and push you in."

8 comments:

Magpie said...

The eerie thing about this post is that home funerals was on the front page of today's Times: http://www.nytimes.com/2009/07/21/us/21funeral.html

Reinvent Dad said...

Comic relief for a serious tense moment. Good for Erik!

Rockzee said...

When we wonder why we need husbands, this is why. They're good for a laugh.

Biscuit said...

Clearly this is a man who goes to the "bottom line." Hahah! A volcano definately would do the job. Bet he doesn't like to window shop either... :)

mrs. blogoway said...

I would like to see that film and about cremation... I totally agree. Something about embalming gives me the creeps. I've tried to talk to my husband about my wishes and he freaks out. He thinks it's bad luck to talk about it.

Anonymous said...

None of these 5 things are 'ranked', because they all are equally
important http://udal.us these companies and
experts simply why don't we realize that it is still possible to hold the possiblity to own a car inside our rough credit situation.
my web page > http://udal.us

Mohamed Ammar said...

إذا تم طرح موضوع تصميم مواقع الإنترنت مع أصحاب الأعمال الصغيرة، فإنه لن تستغرق وقتا طويلا للعثور على شخص غير راضي بالتصميم على شبكة الإنترنت. ربما لديهم حتى وصلوا إلى استنتاج مفاده أن موقع على شبكة الإنترنت لا يستحق الأموال المصروفة عليه. دعونا ننظر في كيف ولماذا يحدث هذا، وتوضيح بعض مبادئ نجاح من شأنها أن تساعدك عندما تحتاج إلى خدمات تصميم مواقع الإنترنت. ، تصميم مبادئ الويب التي تعمل في الواقع قد تكون مفاجأة لك منذ أن الكثير من مصممي الويب يخطئون.

واحدة من المشاكل مع تصميم مواقع الإنترنت هو أن البرامج جعلت الأمر يبدو سهلا لإنشاء موقع على شبكة الإنترنت. إذا كان لديك البرنامج، فإنه لن يأخذ وقتا طويلا لبناء موقع على شبكة الإنترنت. هناك وفرة من القوالب غير مكلفة المتاحة لجعل الأمر أسهل لوضع معا موقع على شبكة الإنترنت. الحصول على مواقع احترافية على شبكة الإنترنت ليست صعبة على الإطلاق. لذلك قد نتساءل، ما هي المشكلة؟

لا تنتهي عملية إنشاء موقع على شبكة الإنترنت مع جعلها تبدو احترافية. في الواقع، يمكن أن يكون جيدا جدا واحدة من أقل جوانب تصميم موقع على شبكة الإنترنت هو خدمات ادارة محتوى مواقع . دعونا نواجه الأمر، هناك المواقع القبيحة على شبكة الإنترنت التي تدر الكثير من المال. لأن الحياة ليست عادلة، وهناك مواقع كبيرة تدر القليل من المال. أنا لا أقول الكفاءة المهنية لموقع الويب الخاص بك ليست مهمة. أنا أقول انها ليست كافية.

هناك عيب خطير في صناعة تصميم مواقع الإنترنت، وأصحاب الأعمال الصغيرة بشكل خاص عرضة لتقع ضحية لذلك. والمشكلة هي أن تخطيط الأعمال عادة، والقليل جدا يذهب الى تصميم موقع على شبكة الإنترنت. أيضا العديد من مصممي الويب أكثر قلقا مع بيع تصميم مواقع الإنترنت من أخذ الوقت لبناء موقع ويب فعال.


يمكنكم الإطلاع على خدمات تصميم المواقع لشركة إم بي جي عن طريق هذا الرابط:
www.mpgline.com

Mohamed Ammar said...


إذا كنت تبحث عن مهرب جميل لقضاء عطلة رائعة مع عائلتك، رحلات شرم الشيخ هي الأختيار المناسب. مئات الآلاف من السياح يتدفقون الي هذه القطعة من الطبيعة الخلابة سنويا، منجذبون لها وللشمس والرمال والامواج والضيافة من السكان المحليين التي تتم علي أكمل وجه. هذا المكان هو واحد من أعظم المواقع السياحية في مصر والعالم، ويستضيف كم هائل من المعالم السياحية ولرؤيةو العديد من الأشياء لرؤيتها والعديد من الأشياء التى يمكن القيام به.

لمحبي الحيوانات

يمكن لعشاق الحيوانات الإنغماس وترويض المخلوقات المختلفة في الصحراء والبرية. وبالإضافة إلى ذلك، هناك عرض الدلفين الكبير في شرم الشيخ ، منظر جذاب رائع لجميع أفراد الأسرة. يتم تدريس الدلافين الرقص وأداء الحركات البهلوانية التي هي مذهلة حقا. تم تدريب هذه الدلافين من قبل الروس حيث أنها يمكن أن تقوم بحيل مذهلة.

لهواة المغامرة

للأشخاص الذين يحبون المغامرة شرم لديها جبل موسى الذي هو مصدر جذب مشهور للزوار. و الصعود الي الجبل ليس للشخص الذي يخاف أو عنده مشاكل بالقلب، حيث أنها متعبة ولكن عندما تصل إلى أعلى الجبل، وتتوقف لالتقاط الأنفاس ستعلم جيداً أنها كانت تستحق ذلك، مع كل من شرم مكشوفة أمامك مثل السفرة.

يمكنك أيضا أن تأخذ قارب إلى محمية رأس محمد الخلابة. هناك يمكنك الغوص والحياة البحرية والشعاب المرجانية في البحر الأحمر مدهشة!

لطالبي المتعة

بعد غروب الشمس، طعام البدو هي نقطة الجذب الرئيسية. يتم نقلك إلى الصحراء حيث النساء والرجال البدو ينشئون أجواء الصحراء العرفية بالنسبة لك. يتم تقديم كل شيء علي الطراز العربي في خيمة بدوية. بعد ذلك يقال حكايات عشاء قديمة جداً و مثيرة وسط محيط كبير، ونسيم الصحراء البارد وجولات من تدخين الشيشة.

مكان آخر ممتع للغاية هو خليج نعمة المشهور، منطقة المنتجع الرئيسية. مشهورة بالترفيه والتسوق والاسترخاء العام فقط. هناك العديد من المحلات التجارية حيث يمكنك التقاط الهدايا للأصدقاء والعائلة. خليج نعمة أيضا يوجد به من الأسواق التقليدية والمقاهي والكازينوهات. تنتشر في جميع الأنحاء مراكز المعلومات السياحية المفيدة التي تقدم لك معلومات كاملة، دليل الكتب والأدلة. في الليل يتحول خليج نعمة الي مكان متعدد الثقافات مع أهواء الاعياد التي هي ممتعة للغاية.

حياة الليل في شرم الشيخ هي معاصرة و تم تطويرها، ملاهى ليلية، مفاصل السوشي ، وبار يحصل علي شرف أكبر بار متواصل في منطقة الشرق الأوسط.

كانت شرم ميناء سابقا ولكنها تحولت الآن إلى منطقة سياحية لا تصدق. بسبب المناخ الجاف والمعتدل علي مدار السنة ، والمشاهد الطبيعية الساحرة، الشواطئ الطبيعية الطويلة. والصناعة الكبرى في شرم هي السياحة الخارجية والداخلية و تتمثل في رحلات شرم . شرم الشيخ هي أيضا موطن لقاعة مؤتمرات عالمية، حيث عقدت العديد من الاجتماعات السياسية والمؤتمرات الدولية. وتعقد اجتماعات وزارية ومؤتمرات الجامعة العربية ومؤتمرات السلام، واجتماعات البنك الدولي عن هنا نظرا لموقعها المركزي.


يمكنكم الإطلاع على مزايا رحلات شرم الشيخ عن طريق هذا الرابط:
www.sharm-elshaikh-trips.com